mercoledì 25 maggio 2016

E Cigno nero fu!


Buongiorno ragazze, 
e con questa immagine iniziale che vi mostro un lavoretto di qualche mese fa, ovvero la preparazione del CIGNO NERO.

Prodotti utilizzati:
 
Per la base ho scelto uno Stick in Crema Bianco, fissato poi da una cipria bianca in polvere abbastanza scrivente.
Per le linee dell'occhio ho utilizzato un eye liner cake e un eye liner bianco per gli spazi interni.
Ho rifinito il tutto con alcuni Swarovsky e countouring sul grigio.
Per le labbra, matita bourdoux e rossetto di un tono più chiaro rispetto alla matita.

A presto girls!







8 commenti:

  1. Questo commento è stato eliminato dall'autore.

    RispondiElimina
  2. اقل اسعار الصيانة يمكنك الحصول عليها الان من صيانة جولدى التي تعمل يوميا وعلي مدار ال 24 ساعة لخدمة اكبر عدد من عملائنا في محافظات مصر حيث اننا نعمل الان تحت اشراف فريق من الخبراء والفنيين المدربين علي اعمال الصيانة .

    RispondiElimina
  3. تواصل مع اكبر شركات الممكلة العربية السعودية شركة العنود التي توفر خدمات تنظيف خزانات بمكة في اكبر الشركات المعتمده في الممكلة العربية السعودية والتي تعمل باحدث الاساليب والادوات الحديثه في هذا المجال ويمكنك التعرف علي خدمات شركة تنظيف خزانات بمكة فور التواصل معنا الان في اي وقت .

    RispondiElimina
  4. اقل الاسعار مع شركتنا المتميزه والمتطورة في صيانة جميع الاجهزة المنزلية علي اعلي مستوي صيانة بيكو المعتمدة في جميع المحافظات علي مستوي عالي الجودة سوف تجد الكثير من الخدمات المتطورة والمتطورة في العمل في صيانة يونيون ايرالمتقدمة في مصر .

    RispondiElimina
  5. اقوي العروض والخدمات المتميزه التي تقدمها الشركة علي مستوي عالي الجودة افضل الخدمات والاعمال المتيزه في المملكة شركة مكافحة حشرات بمكة علي اعلي مستوي من التميز في العمل الان سوف تستمتع في العمل شركة ابادة حشرات بمكة اقوي الاعمال المتطورة والمتميزه الان في المملكة .

    RispondiElimina
  6. الان تقدم دليل تجهيزات افضل الاعمال المتطورة والمتميزه في العمل علي اعلي مستوي في مصر تجهيزات مطاعم في مصر من خلال شركات كثير من خلال موقعنا الكتروني تجهيزات فنادق المتميزه والمتقدمة في جمهورية مصر العربية .

    RispondiElimina
  7. شركة من اكبر الشركات المتميزه والمتطورة في ابادة الحشرات نهائي من المملكة العربية السعودية شركة مكافحة حشرات بالدمامبيد متخصصين ذو كفاءه عالية ومتطورة في العمل سوف تستمتع بالكثير من الاعمال المتميزه والمتطورة في العمل شركة مكافحة حشرات بالخبرعلي اعلي جودة وتميز علي مستوي عالي الجودة .

    RispondiElimina
  8. توجد الان مجموعه خدمات مجانية من شركة تنظيف بالدمام من مجموعة ابراج دبي التي تضم شركة تسليك مجاري بالدمام علي اعلي مستوي من جوده الخدمات و دقة مقدميها

    RispondiElimina